fbpx
أهم الأخبارالرياضة

فيريرا يطالب بتأجيل الاحتفالات بالدوري

كتبت -اية اشرف

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا على تأجيل حسم بعض الملفات المهمة داخل القلعة البيضاء لحين الانتهاء من مواجهة الهلال السعودى المقرر لها يوم الجمعة المقبل فى بطولة كأس سوبر لوسيل، والتى تقام فى قطر، من أجل زيادة تركيز اللاعبين فى المباراة لحصد لقب جديد يضاف الى رصيد الفارس الأبيض بعد أن تُوج ببطولتى الدورى وكأس مصر مؤخرا.

وأخطر

فيريرا أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة فى الزمالك بتأجيل حسم مصير بعض اللاعبين المعارين الذين ظهروا بالأمس فى مقر النادى بعد انتهاء إعارتهم وعلى رأسهم أسامة فيصل ومحمود شبانه ومحمد عبد السلام ومروان حمدى وحمدى علاء لحين عودة الفريق من قطر.

كما

أبلغ فيريرا إدارة الزمالك منذ أيام بتأجيل إقامة أى احتفالات ببطولة الدورى لحين الانتهاء من المباراة ، للحفاظ على تركيز اللاعبين.

واستقرت أيضا إدارة الزمالك على عدم الحديث عن أى شىء يخص الصفقات الجديدة خلال هذه الفترة منعا لانشغال اللاعبين قبل كأس لوسيل.

وتطير بعثة الزمالك مساء اليوم الثلاثاء الى قطر استعدادا للقاء سوبر كأس لوسيل ، وينتظر الفريق الأبيض استقبالا حافلا من جماهيره فى مطار الدوحة.

يُشار الى أن الهضبة عمرو دياب سيحيى حفل مباراة كأس سوبر لوسيل، حيث نفدت تذاكر المباراة بالكامل وفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة.

وعلى صعيد آخر استقر البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على إقحام أحد صفقاته الجديدة فى التشكيل الأساسى، أمام الهلال السعودي، فى المباراة المُقبلة.

وكشف مصدر داخل الزمالك عن نية البرتغالى فيريرا فى الدفع بالوجه الجديد إبراهيما نداى فى تشكيل الفريق الأساسى، أمام الهلال السعودى.

وتعاقد الزمالك مع إبراهيما نداى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف ناديه السابق لوزيرين السويسرى، بعقد يمتد لـ3 مواسم مُقبلة.

وقال المصدر إن فيريرا يخطط للاعتماد على إبراهيما نداى فى التشكيل الأساسى، لتعويض رحيل الدولى المغربى أشرف بن شرقي، الذى انضم مؤخرا لصفوف الجزيرة الإماراتى، فى صفقة انتقال حر.

وشارك إبراهيما نداى فى تدريبات الزمالك، بداية من السبت الماضى، بعد فترة الراحة التى حصل عليها الفريق، عقب انتهاء مسابقة الدورى الممتاز، التى حصل الأبيض على لقبها.

وعلى صعيد آخر سيطرت حالة من الغموض حول مصير محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعدما ابتعد عن المشاركة بصفة منتظمة مع فريقه مؤخرا، وتواجده على دكة البدلاء.

وشارك محمود علاء مع الزمالك فى 25 مباراة، خلال الموسم المنقضي، ولم يحرز أى هدف فى الدورى، وصنع هدفا وحيدا، فى ظل اعتمد فيريرا على الثنائى محمود حمدى «الونش» وحسام عبدالمجيد، كثنائى دفاع أساسي، يجاورهما الدولى التونسى حمزة المثلوثي، فى طريقة اللعب 3-4-3. وقرر مسؤولو نادى الزمالك، حسب مصدر داخل الفريق، إحالة الملف الخاص بمحمود علاء إلى البرتغالى فيريرا، المدير الفنى، لاتخاذ القرار النهائى الخاص به، سواء باستمراره أو رحيله عن صفوف الأبيض مع بداية الموسم الجديد. يذكر أن اللاعب دخل فى مفاوضات مع نادى فيوتشر، ويتبقى فقط بعض التفاصيل فى عقده الجديد، على أن يجرى الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المُقبلة، حال تأكد رحيله عن صفوف القلعة البيضاء.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق