fbpx
الرياضة

قبل ديربي ميلان المُرتقب ..سباليتي : مُباراة إستثنائية..جاتوزو: أشبه بنهائي كأس عالم

يري لوتشيانو سباليتي، المُدير الفني لنادي إنترميلان الإيطالي، بأن ديربي ميلان دائمًا ما يكون مُختلفًا ومُميزًا، وذلك في تصريحات له قبيل مُباراة إنتر ميلان واي سي ميلان، في دور ربع نهائي كأس إيطاليا، والتي تُقام اليوم على ستاد سان سيرو، الملعب التاريخي للفريقين، الساعة العاشرة الا الربع بتوقيت القاهرة.

وقال سباليتي، في حديثه على قناة نادي إنتر ميلان ، :« إنها مُباراة هامة، ونعتبر أنفسنا مُهيئين لهذا اللقاء»، وتابع بالقول يجب على الفريق أن يبذل أقصى ما لديه، على الجانب الجماعي و الفردي، على حد السواء.

ويدخل نادي انتر ميلان المُقابلة بقائمة فريق تتكون من بيرني و هاندانوفيتش و باديلي في حراسة المرمى، أما المُدافعين هم دالبيرت و جواو كانسيلو و لومباردوني و ناجاتومو و رانوكيا و سانتون وشرينار، في الدفاع ، و بورخا فاليرو و يرزوفيتش و جاجليارديني و خواو ماريو و فيكينو في المنتصف، امامهم كاندريفا و إيدير و إيكاردي و كارامو، وبيرزيتش.

ومن جانبه قال جينارو جاتوزو، المُدير الفني لنادي اي سي ميلان ، على ان مُباراة اليوم امام انتر، ماهي الا نهائي كأس عالم، بالنسبة للروسونيري، والذي يُعاني بشدة في الدوري.

وقال جاتوزو :« انها أشبه بنهائي كأس عالم بالنسبة الينا، لم يكن يتوقع أحد هذه الصعوبات التي واجهناها»، وأضاف بأن هذا الديربي قد يُحدث تغييرًا في الموسم سواء على صعيد النتائج، أو من الناحية النفسية، جاتوزو قال بأنه يُريد أن يرى كل شئ يسير على ما يُرام في الفريق، مُشددًا على أهمية إحراز الفريق لأهداف.

وأعرب جاتوزو عن رأيه بأن الديربي دائمًا مُختلف عن باقي المُباريات، وانها مُباراة دومًا ما تكون جميلة، مُشددًا على حاجة الفريق على التصميم داخل الملعب، والتعطش للمكسب، والإحساس  بالإنتماء الى النادي، مُعقبًأ بالقول :« يجب أن نُعطي الكثير داخل الملعب، وإلا لن نتمكن من الفوز، يجب أن نفوز من أجل مُشجعينا».

ويخوض الميلان المُباراة بقائمة لاعبين تضم الشقيقين دوناروما و ستوراني في حراسة المرمى، وأباتي و أنطونيلي و بونوتشي و كالبريا و موساكيو و باليتا و رودريجيز و رومانيولي و زاباتا في خط الدفاع، وبيليا و بونافنتوا و بوريني و شانأوجلو و كيسي و لوكاتيلي و مونتيليفيو في خط الوسط، أمامهم كرتوني و كالينيتش و أندري سيلفا و سوسو في الهجوم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى