الحوادث

أزهقت روحها ومثلت بجثتها في فجر رمضان..إحالة أوراق متهمة بقتل طفلة بسيناء إلى المفتي

أحالت محكمة جنايات جنوب سيناء، اليوم السبت، برئاسة المستشار سعد الدين حسن، اوراق المتهمة هدير جمال، إلى فضيلة المفتى ، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، لاتهامها بقتل طفلة و التمثيل بجثتها شهر رمضان الماضي، كما حددت المحكمة جلسة 27 مارس للنطق بالحكم النهائي على المتهمة.

 

يُذكر أن الواقعة تعود إلى يوم 18 يونيو الماضي عندما تلقى رئيس مباحث طور سيناء بلاغًا من محمود صالح المقيم بمدينة طور سيناء بحي الزهراء يفيد العثور على ابنته “نرمين” ذات العامين ونصف مقتولة وموضوعة في أكياس بلاستيك وملقاة بجوار سور مدرسة بدر الابتدائية في طور سيناء.

 

بالبحث والتحري تبين أن وراء ارتكاب الجريمة ” جارة المجنى عليها” حيث قامت بجذبها من ملابسها عقب صلاة العشاء في ليلة من ليالي شهر رمضان الماضى ونزعت الحلق من أذنها وعندما صرخت قامت بكتم نفسها ولم تتركها إلا جثة هامدة. وعقب القتل فكرت المتهمة في حيلة شيطانية لإبعاد التهمة عنها وإلصاقها بمجموعة من الشباب بالشقة المقابلة لها لإيهام رجال المباحث أن الاغتصاب وراء القتل فقامت بوضع أصابع يديها في مؤخرة المجنى عليها عدة مرات لإبعاد الشبهة عنها والتأكيد أن وراء ارتكاب الواقعة رجل وليس سيدة.

كتب
كريم الزعفراني
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق