fbpx
المحافظات

كرافت للتسويق : نثمن مجهودات الرئيس لتذليل عقبات الاستثمار في مصر

قال المهندس ضياء سالم، الرئيس التنفيذي لشركة كرافت للتسويق والاستشارات، أن المجهودات التي يبذلها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتذيل عقبات الاستثمار في مصر هي خطوات هامة للغاية حيث أن السوق المصري من الأسواق الواعدة للاستثمار.

وأضاف سالم أن ما أشار إليه الرئيس في افتتاح مشروعات الهيئة العامة للاستثمار من تذيل العقبات أمام المستثمرين هو خطوة هامة لجذب المستثمرين الأجانب والعرب لمصر خلال الفترة المقبل.

يذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه خلال شهر أو شهرين سيتم الانتهاء من إزالة كافة المعوقات القائمة في مواجهة الاستثمار، لافتًا إلى اهتمام الدولة الكبير بالصناعة ودعمها وتسهيل كل المعوقات التي تقابلها.

وشدد في مداخلة له خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء عددا من مشروعات الهيئة العامة للاستثمار، على أنه يتم العمل على تيسير الإجراءات أمام المستثمرين، مؤكدًا جدية الدولة في تناول المشكلات التي تعوق الاستثمار والتصدي لها وحلها، لافتا إلى أن كل مشروع يتم تنفيذه يمثل دخلا إضافيا ليس فقط للشركة المنفذة للمشروع ولكن لكل مواطن يعمل بها.

وأبدى الرئيس استعداد الحكومة لتشجيع رجال الأعمال من أجل التوسع في إقامة المدارس المهنية لتخريج عمالة ماهرة ومدربة تكون لديها فرص عمل حقيقية.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق