الرياضة

كرة القدم الاسبانية قلقون بشأن درجات حرارة فى السعوديه‎

كان ممثلو الفرق الأربعة التي من المقرر أن تلعب في Supercopa de Espana يعملون في مجال لوجستيات الرحلة هذا الأسبوع ، وهناك مخاوف متزايدة بشأن درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية. لا يخفى سرًا أن المرافق التي قدمتها جميع الأندية الأربعة مع رائعة ، وكذلك الفنادق التي يقيمون فيها ، ولكن هذا قد لا تفعل شيئا للتأثير على تأثير الحرارة المدهشة على اللاعبين.

درجات الحرارة تزيد عن 30 درجة مئوية ، وسوف تتضاعف المشكلة ل فريقان يفوزان بنصف النهاية ويتأهلان إلى النهائي. ريال مدريد يلتقي بلنسية في الدور نصف النهائي الأول وسيكون لهما معظم أيام التدريب في المملكة العربية السعودية.

قلقون بشأن التحول الزلزالي في درجة الحرارة من أسبانيا إلى المملكة العربية السعوديةالفرق المشاركة في الدور نصف النهائي الأول ستصل يوم 6 يناير ، بينما يغادر برشلونة وأتلتيكو مدريد أسبانيا بعد يوم ويتدربان في حرارة شديدة لمدة أقل.

لا تزال الاجتماعات بين الأندية والاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تعقد في مدريد من أجل وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل المعقدة للمسابقة. وسيتم تنفيذ مبيعات التذاكر عبر القنوات التي تراها جميع الفرق الأربعة مناسبة ، مع الدفعة الأولى من المبيعات بسبب تبدأ يوم الثلاثاء 10 ديسمبر. فيما يتعلق بالوسائل الإعلامية الموجودة في البطولة ، من المتوقع أن يكون هناك حوالي 200 صحفي معتمد في جدة لتغطية المباريات.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق