أهم الأخبارالرياضة

خاص… الأهلي يطيح بالجهاز الطبي وليندمان 

كتب أحمد نادر
كشفت عدة مصادر داخل النادي الأهلي، عن نية لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي في الإطاحة بالجهاز الطبي بقيادة خالد محمود والجهاز البدني بقيادة الهولندي باتريس كارتيرون، وسيكون القرارا النهائي في اجتماع اللجنة المقرر له يوم الخميس المُقبل.
وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ “الديوان الرياضي” ، أنه هناك شبه اتفاق بين مسؤولي لجنة الكرة بالأهلي بتوجيه الشكر للجهاز الطبي والجهاز البدني، خاصة بعد الشكاوي التي قدمها الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الماضية وكثرة تعرض لاعبي الفريق للإصابات.
وأكد المصدر أن كارتيرون طلب الاستغناء عن مايكل ليندمان خلال الفترة الماضية، ولكن كان هناك أصواتًا داخل اللجنة بالإنتظار حتى نهاية بدولة دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرها الأهلي.
وتوج الترجي التونسي تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تغلبه على الأهلي في مباراة الإياب الجمعة الماضي بملعب «رادس» بثلاثة أهداف دون رد، وذلك بعد أسبوع من خسارته في مباراة الذهاب بالإسكندرية، بثلاثة أهداف مقابل هدف.
جدير بالذكر أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، طلب تقارير إدارية وفنية وطبية شاملة عن الفريق بخصوص الفترة السابقة من الموسم الحالي، من محمد يوسف القائم بأعمال مدير الكرة والمدرب العام، وباتريس كارتيرون المدير الفني، والدكتور خالد محمود طبيب الفريق.
الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق