الحدث

كلاكيت 100 مرة بمريوطية الهرم …فيديو.. لصان يسرقان حقيبة بها 40 ألف جنيه من سيدة

رصد الديوان

 

علي لسان أهل منطقة مريوطية الهرم أن المنطقة التي يسكنون فيها أصبحت غير أمنه بسبب كثرة حوادث السرقة من خلال لصوص تركب دراجات نارية تقوم بإختطاف الهواتف المحمولة واي حقائب يكون داخلها أموال .

 

حيث قام لصان يستقلان موتوسيكل بسرقة سيدة بمنطقة المريوطية هرم ثم هربا سريعًا من دون أن يتمكن أحد من الإمساك بهما وسط ذهول السيدة والمارة.

وقالت  علا حمدي، التي تعمل مستشارة قانونية، إن هذه المره الثانية علي التوالي خلال أشهر بسيطة  يتم سرقتها من خلال لصوص تركب درجات نارية وقامت بسرقتها وتوجهت علي الفور بعمل محضر في قسم شرطة الهرم للإبلاغ عن سرقة حقيبتها التي كانت تحمل فيها مبلغًا قيمته 40 ألف جنيه، وذلك لدفعها أحد الأقساط، معبرة عن حزنها لسرقة أموالها في وسط النهار بهذه الطريقة.

وأكدت حمدي ثقتها في الأجهزة الأمنية لسرعة ضبط الجناة وإعادة إليها أموالها، خصوصًا أن هناك فيديو للواقعة وصور اللصين اللذين تعديا عليها بالسرقة.

 

وقال أهالي منطقة المريوطية الهرم لـ الديوان ، ان منذ عام تقريبا كانت تتواجد سياراة ودوريات شرطية وكانت هادئة تماما من أي أعمال سرقة حتي أختفت الدوريات الشرطية ومن يومها لم يعد هناك اي أمان للمواطن فى تلك المنطقة تمام .

وناشد المواطنين وزارة الداخلية بسرعة القبض علي الجناه والسيطرة علي ما يحدث ووضع دوريات شرطية حتي لاتتكرر تلك الجرائم .

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق