أهم الأخبارالرياضة

كوبر يتمسك بمواجهة كولومبيا وبلجيكا في معسكر إعداد المنتخب لكأس العالم

دخل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، مفاوضات مع عدد من المنتخبات حدد أسمائها الأرجنتيني هيكتور كوبر ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، للاتفاق على إقامة وديتين في شهر مايو المقبل.

ويتفاوض إيهاب لهطية، مدير المنتخب الوطني مع 8 منتخبات للحصول على موافقتهم بشأن خوض ودية في معكسر مايو المقبل، والذي يستعد خلاله المنتخب لخوض نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا منتصف العام الجاري.

وعلمت “الديوان” أن على رأس قائمة المفاوضات جاء منتخبي بلجيكا وكولومبيا اللذان يمثلان لـ كوبر فرصة قوية لتوفير نفس الاحتكاك مع مدرستي روسيا والأوروجواي وهما –بجانب السعودية- منافسا الفراعنة في دور المجموعات بالمونديال.

في سياق متصل، اتفق اتحاد الكرة مع الشركة المنظمة لمباراتي المنتخب الوديتين أمام البرتغال واليونان، المقرر إقامتهما في 23 و29 مارس المقبلين خلال المعسكر الذي تستضيفه سويسرا في الفترة من 19 وحتى 30 مارس.

وحصل لهيطة، الذي تواجد في سويسرا مؤخرًا على موافقات رسمية بكافة تفاصيل الإقامة وملاعب التدريب ومباراتي البرتغال واليونان كما اتفق على أن يدير المباراتين طاقم حكام من سويسرا.

وكشف مدير المنتخب، أن مباراة البرتغال ومصر ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت زيورخ يوم 23 مارس المقبل، فيما تقام مباراة مصر واليونان فى الثامنة مساء بتوقيت زيورخ يوم 27 من الشهر نفسه.

على الجانب الآخر، يواصل جهاز المنتخب اجتماعاته المستمرة وحضور مبارايات الدوري الممتاز للاستقرار على العناصر التي سيتم اختيارها في الفترة المقبلة حيث استقر الجهاز على 40 لاعبًا ستكون من بينهم دائرة الاختيار لـ30 لاعبًا يطيرون إلى سويسرا لخوض وديتي البرتغال وسويسرا.

إقرأ أيضًا: غضب في اتحاد الكرة من تأجيل عودة كوبر

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق