fbpx
أهم الأخبارالرياضة

كيف يخرج الزمالك من الأزمة المالية؟

كتبت- اية اشرف

لا تزال الأزمات المالية تحاصر نادى الزمالك، وهو ما تسعى ادارة النادى الجديدة برئاسة حسين لبيب الى حلها لفرض الاستقرار فى صفوف الفريق .

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن تفاصيل قرض النادى، المنتظر الحصول عليه المقدر بـ 300 مليون جنيه.. وقال المصدر: إن النادى بدأ بالفعل فى التحرك لإنهاء إجراءات الحصول على القرض لحل الأزمات المالية.
وتابع: «طلب مجلس إدارة النادى الحصول على قرض خلال الساعات القليلة الماضية، لحل أزمة إيقاف القيد التى تواجه النادى فى المسابقات كافة بالوقت الحالي، بالإضافة إلى حل أمور أخرى كثيرة».
وأكد المصدر أن المجلس برئاسة حسين لبيب يعمل فى العديد من الاتجاهات، لإنهاء الأزمات المثارة حاليًا، وأبرزها مستحقات اللاعبين وأزمة القيد وبداية البحث عن صفقات جديدة. وأشار المصدر إلى أن سداد المستحقات المالية المتأخرة للاعبى الفرق على رأس أولويات الإدارة، مضيفًا أن الجميع يرى أن إنهاء هذه الأزمة أهم للفريق من حل أزمة القيد. ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبى المقرر لها الأحد المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية. وأسفرت قرعة دور المجموعات بالكونفدرالية، عن وقوع الفريق فى المجموعة الثانية مع أبو سليم الليبي، وسوار الغيني، وساجرادا الأنجولي.
من ناحية أخرى أكد سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب الوطني، أن لاعبه تلقى عرضا من نادى الاتفاق للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة. وقال وكيل اللاعب: إن فتوح تلقى عرضا رسميا من نادى الاتفاق على أن يتم إرسال العرض إلى نادى الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل معرفة القيمة المالية لضمه لصفوف الفريق السعودى. وأضاف «سيتم مناقشة عرض الاتفاق مع فتوح عقب عودته من منتخب مصر، وبحث إمكانية العروض المقدمة للاعب خلال الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يمتلك فى الوقت الحالى أكثر من عرض محلى«.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى الزمالك، قد أعلن فى وقت سابق، عرض أحمد فتوح للبيع بشكل رسمي، على خلفية ما بدر منه خلال مباراة زد فى بطولة الدورى، وخروج اللاعب من معسكر الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى