fbpx
أهم الأخباراخترنا لكالرياضة

لاعبو منتخب مصر يعتذرون للجماهير عن الهزيمة من جنوب إفريقيا عبر فيديو جماعي

محمد ناصر

ظهر نجوم منتخب مصر في مقطع فيديو جديد من إعلان لإحدى شركات المشروبات الغازية الراعية للمنتخب وهم يعتذرون للشعب المصرى والجماهير عن الخروج من كأس الأمم الأفريقية 2019.

وأثار الاعتذار غضب الجماهير التي شاهدته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدعوى أنه تم تصويره قبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا فيما ذهب البعض الآخر أن اللاعبين يكسبون من الإعلانات في الفوز والهزيمة لأن إعلان الاعتذار مدفوع الأجر.

وتواجد في الإعلان محمود حسن تريزيجيه ومحمود علاء وطارق حامد وأحمد حسن كوكا وأحمد المحمدي وهي نفس المجموعة التي صورت إعلانات قبل البطولة لنفس الشركة.

وخسر المنتخب مباراته أمام جنوب إفريقيا بدور الستة عشر، بهدف دون رد أحرزه لاعب البافنا بافانا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليخرج الفراعنة من البطولة على ملعبهم أمام جمهورهم، بطريقة أذاقت الجمهور مرارة الخروج والتخاذل في آن واحد.

ولا يوجد تأكيد حاسم حتى الآن عن توقيت هذا الفديو أو عن موعد تصويره، خاصة مع حديث البعض عبر صفحات السوشيال ميديا أنه تم تسجيله من قبل المعلن مسبقًا لـ “تأمين حملته الإعلانية”، ويؤكد آخرون إنه استكمال لمسلسل الاعتذارات الذي بدأه لاعبو المنتخب عبر صفحاتهم الرسمية.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق