أهم الأخباراقتصاد وبنوكالحدث

«ماستركارد» العالمية تكشف تفاصيل اجتماعاتها مع الحكومة المصرية

كشفت مارتينا هوند ميجان رئيس القطاع المالي لشركة ماستركارد العالمية العاملة في مجال المدفوعات الالكترونية، في حوار حصري مع الإعلامي إسماعيل حماد مقدم برنامج “مال وأعمال” على قناة “اكسترا نيوز” مساء بعد غد الأحد، عن تفاصيل زيارتها إلى مصر والمباحثات التي دارت مع الحكومة المصرية حول سبل تعزيز المدفوعات الإلكترونية سواء على مستوى الافراد او الشركات الصغيرة بما يسهم في تحقيق الشمول المالي.

كما تكشف عن مناقشتها مع الحكومة حول كيفية الاستفادة من تطوير المدفوعات الإلكترونية في تشجيع المزيد من السائحين على القدوم إلى مصر.

وتصرح ميجان لأول مرة عن تفاصيل النصائح التي قدمتها “ماستركارد” للمجلس القومي للمدفوعات الذي يرأسه الرئيس عبد الفتاح السيسي بهدف تحقيق الشمول المالي والتحول الى اقتصاد غير نقدي، قائلة: “لا شك ان المجلس القومي للمدفوعات من المبادرات الهامة جدا ويضم المجلس مجموعة متميزة من الخبراء والمتخصصين“.

وتتحدث الرئيس التنفيذي للقطاع المالي بشركة ماستركارد العالمية، عن المبادرات والشراكات الناجحة في تعزيز المدفوعات الالكترونية التي قامت بها ماستركارد في العديد من الدول حول العالم، وكيف يمكن ان تقوم الحكومة المصرية بالاستعانة بحلول دفع مبتكرة لتطبيقها في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجعلها مدينة ذكية لن تحتاج فيها للنقود على الإطلاق.

 

الوسوم
إغلاق