fbpx
الرياضة

مانشستر سيتي يشعل الميركاتو في الساعات الأخيرة ويطلب محرز

قدم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عرضًا للتعاقد مع الجزائري رياض محرز ، جناح فريق ليستر سيتي، مقابل 68 مليون يورو، بعد ساعات من حسم التعاقد مع المدافع الفرنسي إيميريك لابورت.

style="direction: rtl">وأعلن مانشستر سيتي اليوم عن التعاقد رسميًا مع لابورت، مدافع أتليتيك بلباو السابق، مقابل 65 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع النادي الإسباني.

وتبعًا لصحيفة “فرانس فوتبول ” الفرنسية، يستهدف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التعاقد مع محرز في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

style="direction: rtl">ويمثل رياض محرز خيارًا مثاليًا لمتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمكن للنجم الجزائري المشاركة مع سيتي في دوري أبطال أوروبا، كما يحتاج الفريق الإنجليزي لتعويض غياب ليروي ساني، الذي ستبعده الإصابة لستة أسابيع عن صفوف الفريق.

style="direction: rtl">واستعاد محرز تألقه مع ليستر سيتي في الموسم الحالي، بعد عامين من قيادته للفريق لإنجاز أسطوري في بريميرليج، بالتتويج باللقب، قبل تراجع مستواه في الموسم الماضي، وهو ما أبعده عن اهتمامات الأندية العملاقة في الصيف الأخير.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق