الرياضة

مانشستر يونايتد يثق في قدرته على حسم صفقة الأرحنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس

أكد تقرير لجريدة ديلي ستار البريطانية على أن نادي مانشستر يونايتد واثق من قدرته على حسم صفقة الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وذكر التقرير بأن الموهوب الأرجنتيني يتصدر قائمة تطلعات البرتغالي جوزيه مورينيو، المُدير الفني للنادي الإنجليزي، والإسم الأبرز في أهدافه التي يود تحقيقها في فترة الإنتقالات المُقبلة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية الى أن «مورينيو» يُؤمن أن المانيو يحظى بأفضلية في الفوز بسباق ديبالا، وذلك بعد تولي الكشاف خافييز ريبالاتا، مسئولية التعاقدات الجديدة، وهو الذي كان يعمل بنادي يوفنتوس.

ويُقدم  ديبالا أداء مُتميز مع ناديه يوفنتوس، والمُنتخب الأرجنتيني، وهو ما جعل المُتابعون يصفونه بـ« ميسي جديد »،  ويصنفه عشاق الكرة كواحد من أفضل المُهاجمين في أوروبا حاليًا، وتكريمًا لأداءه الرائع مع اليوفي فقد منحته الإدارة شرف إرتداء القميص رقم 10، وفقًا لما أكدته الصحيفة الإنجليزية.

المنافسة على توقيع ديبالا لن يكون محصورًا فقط على النادي الإنجليزي، فبجانب مانشستر يونايتد أبدى ناديا برشلونة الإسباني، وبايرين ميونيخ الألماني، إهتمامًا باللاعب الشاب، ولكن مانشستر يونايتد يأمل في أن يكون الفائز في نهاية السباق، مُعولاً على علاقة ديبالا، بلاعب مانشستر يونايتد الحالي بول بوجبا.

وينتظر ديبالا المشاركة في كأس العالم المقبلة، بروسيا 2018، والتي يواجه فيها المنتخب الأرجنتيني مُنتخبات أيسلندا و نيجيريا و كرواتيا، ويأمل راقصي التانجو تعويض خيبات الماضي القريب، حيث خسروا آخر ثلاثة نهائيات كُبرى تأهلوا لها، أهمها نهائي كأس العالم 2014، والتي هُزموا فيها بهدف من الألماني جوتزة، كما هُزموا مرتين من منتخب تشيلي في كأس كوبا أمريكا.

وأكد التقرير على أن مورينيو يُجهز للإستغناء عن الأرميني هنريخ مختاريان، وذلك لتمهيد الطريق لـ ديبالا ، لتعزيز صفوف الفريق الذي يُنافس محليًا و قاريًا.

وأضاف التقرير بأن المدرب البرتغالي يرغب في تقديم عقد جديد للاعبه البلجيكي مروان فيلايني، والذي كان قد رفض عقدًا بعامين في سبتمبر الماضي، الأمر الذي يُشير الى رغبته الرحيل عن قلعة أولد ترافورد بنهاية الموسم.

مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني بالدوري الإنجليزي، برصيد 43 نقطة، بفارق 12 نقطة عن غريمه التقليدي مانشستر سيتي، والذي يُغرد مُنفردًا في صدارة الدوري الأقوى في العالم، وسجل لاعبي المانيو 43هدف، وتلقت شباكهم 16 هدف، وحققوا 13 فوز، و4تعادلات، وهُزموا 3 مرات.

ويُواجه مانشستر يونايتد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، نادي أشبيلية الإسباني، والذي كان قد أقال مُدربه بيريزو منذ اسبوع لسوء النتائج، ويأمل مشجعو المانيو إعادة أمجاد الفريق القارية.

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق