
كتب محمد ايوب
بتوجيهات من الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، دفعت الأجهزة التنفيذية بمجلس مدينة الخانكة بمعداتها لرفع تراكمات المياة وازالتها من كافة الشوارع ومطالع الكبارى وذلك تحت اشراف غريب احمدعلي رئيس مركز ومدينة الخانكة وبحضور طلال ربيع نائب رئيس مركز ومدينة الخانكة و المهندسة زينب البدوي نائب شركة المياة والصرف الصحي فرع شمال و نعمات مهدي مساعدرئيس المدينة و محمدصبحي مسؤل الصرف الصحي .
وقال رئيس المدينة انه جاري حاليا استكمال شفط مياة الامطار الموجودة بالطرق العامة بالمدينة والقري حيث يتم شفط تجمعات مياة بسيارة شركة المياة وجرار وحدة المنايل ومازال العمل مستمرا لشفط التجمعات الموجودة للمياة .





