المحافظات

محافظ البحيرة :انتهاء اليوم الأول من  الاختبار الاليكترونى التجريبى لطلاب الصف الاول الثانوى فى مادة اللغة العربية 

البحيرة – عصام النجار
انطلق اليوم  الاختبار الاليكترونى التجريبى لطلاب الصف الاول الثانوى حيث أدى الطلاب امتحان اللغة العربية خلال الفترة من 12.00 إلى 3.00 عصرا.
كما يؤدى غدا الاثنين 6/4/2020 طلاب الصف الاول الثانوى البالغ عددهم  30475 طالب وطالبة فى مادة اللغة الأجنبية الاولى خلال نفس الفترة  منهم عدد 25678 انتظام وعدد 4797 خدمات. بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل وعددهم 757 لن يؤدوا الإختبار التجريبي.
حيث اكد اللواء هشام امنه محافظ البحيرة على انعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن ارقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل اى مشكلة قد تطرأ ومساعدة  وتوجيه الطلاب الذين يقومون بأداء الاختبار التجريبى بالمنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الاتصال الخاصة به.
وأشار الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم  أن الاختبار يهدف إلى  تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الامتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الامتحان عبر التابلت والتأكد  من انتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الاليكترونية ومواجهة اى مشاكل قد تحدث ولافيها.
مشيرا أن الوزارة قامت بتصميم نموذج الكترونى لتسجيل المشاكل التى تصادف الطلاب أثناء الاختبار وتسجيل المشكلات على الرابط التالى
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق