المحافظات

محافظ بني سويف يوجه بنقل مسن “بلا مأوى” إلى دار المسنين شرق النيل

بنى سويف – مصطفى عرفة

كلف الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف مدير عام التضامن الاجتماعى بنقل عجوز بلا مأوى عثر عليه نائما بمدينة إلى دار المسنين شرق النيل بعد نشر صورته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”

تبين إنه رجل مسن يدعى “ر. ر. م ” وتم نقله إلى دار الخير والبركة للمسنين بمدينة بنى سويف الجديدة شرق النيل، لتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية اللازمة له .

وجه المحافظ ببحث الحالة من النواحى الاجتماعية والأسرية ومحاولة الاستدلال والوصول لأسرة هذا المواطن، والوقوف على ملابسات تواجده بلا مأوى بأحد الشوارع، مع تكثيف حملات التضامن بالتنسيق مع وحدات حقوق الإنسان والمرأة وذوى الإعاقة بديوان عام المحافظة، والتى تجوب شوارع وميادين المحافظة بحثا عن مثل هذه الحالات وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.

يذكر أن المحافظة وفرت أكثر من وسيلة لتلقى شكاوى المواطنين منها: خدمة الماسينجر على الصفحة الرسمية أو خدمة الواتس آب برقم “01018460099” والخط الساخن 114 أو التقدم بالشكوى مكتوبة لإدارة خدمة المواطنين بديوان المحافظة أو دواوين الوحدات المحلية أو التقدم بالشكوى لخط نجدة الطفل بالمحافظة أو وحدة حقوق الانسان أو وحدة المرأة أو ادارة ذوى الاعاقة بالديوان العام أو إرسالها لخدمة صوتك مسموع أو البوابة الموحدة للشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق