المحافظات

محافظ كفرالشيخ يفتتح معرض الأورمان لتوزيع 1000 قطعة ملابس على الأسر الأولى بالرعاية بدسوق

افتتح اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، معرض الملابس الجاهزة الذى يتضمن توزيع 1000 قطعة ملابس خلال يومين على الأسر الأكثر احتياجا بقرية العجوزين بمركز دسوق، وذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة دسوق، والمهندس على عبدالستار، مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، واللواء شكري الجندي، والنائب أحمد الطنطاوي، والدكتور عمرو دوير، أعضاء مجلس النواب، العميد علاء نجم، مدير جمعية الأورمان بكفرالشيخ، والدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية.
قال محافظ كفرالشيخ، ان جمعية الحمد الخيرية لتنمية المجتمع بالعجوزين تنظم معرض لتوزيع ألف قطعة ملابس جديدة بالمجان على الأسر الأكثر احتياجاً، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ – 2018م، وتقدم هذه المساعدات العينية من جمعية الأورمان لـ 400 من الأسر الأكثر احتياجاً.
وأشاد محافظ كفرالشيخ، بدور مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع, من خلال ما تقدمه من دعم للأعمال الخيرية واقامة المعارض الخيرية التي تخدم أبناء المحافظة.
من جانبه قال العميد علاء نجم، مدير جمعية الأورمان بكفرالشيخ، أن الجمعية تعطى اهتماما كبيرا بالمجتمع والأسر الأولى بالرعاية، حيث قدمت أكثر من 10 مليون جنيه كدعم لهم خلال عام، وأن جهود الأورمان في العمل الخيري بكفرالشيخ مستمرة.

كتب
نهى الزينى
الوسوم
إغلاق