fbpx
أهم الأخبارالرياضة

محمد النني يتحدث عن صفقتي مختاريان وأوباميانج وأهمية أوزيل في أرسنال

كشف محمد النني ، لاعب المنتخب الوطني والمحترف بصفوف آرسنال الإنجليزي، عن أنه يعتبر زميله مسعوت أوزيل من أهم لاعبي الجانرز سواء داخل الملعب أو خارجه.

وقال محمد النني في تصريحات عبر شبكة “بي إن سبورتس”، إن أوزيل:”أوزيل لاعب مهم داخل وخارج الملعب، دائمًا يعطي لنا طاقة إيجابية للفريق”.

وتسعى إدارة المدفعجية لتجديد التعادق مع أوزيل الذي انتقل من ريال مدريد إلى آرسنال في موسم 2013-2014 قبل أن ينتهي عقده مع صفوف الجانرز في الصيف المقبل.

وتحدث محمد النني عن صفقات فريقه الجديدة والتي يأتي من أبرزها التعاقد مع الدولي الجابوني أوباميانج، والأرميني مختاريان قائلًا::”التعاقد مع هذا الثنائي يمثل لنا إضافة، أتمنى من أوباميانج ومختاريان الدخول في أجواء الفريق سريعًا نظرًا لامكانيتهما لتحقيق ما نتمناه”.

وكان مختاريان انتقل إلى صفوف آرسنال قادمًا من صفوف مانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مقابل رحيل أليكسيس سانشيز، في المقابل انتقل المهاجم الجابوني أوباميانج من بروسيا دورتموند إلى الجانرز في آخر يوم الميركاتو الشتوي في صفقة كلفت خزينة النادي اللندي مايقرب من 63 مليون يورو.

ويعيش فريق آرسنال حالة من تذبذب النتائج بعد الخسارة الأخيرة من سوانزي سيتي بنتيجة (3-1) في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي البرميرليج ليتوقف رصيد فريق العاصمة عند 42 نقطة في المركز السادس ليصبح الفارق 8 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع (مركز مؤهل لدوري الأبطال).

إقرأ أيضًا: محمد النني : رحيل سانشيز لم يؤثر على آرسنال

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق