أهم الأخباراخترنا لكتوك شو

محمد صلاح : لم أتدخل في أزمة عمرو وردة ..واللاعب يحتاج الى العلاج وإعادة التأهيل

محمد ناصر

نفى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، تدخله في أزمة اللاعب عمرو وردة وإعادته إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال كأس الأمم الأفريقية.

وقال صلاح خلال مقابلة له مع صحيفة “cnn بالعربي“، إنه ليس مدربًا ولا مديرًا فنيًا، وإنه لو كان قويًا كما يعتقد البعض لغير الكثير في صفوف المنتخب المصري، موضحًا أنه لاعب ووضعوا الأمر على عاتقه.

وعن اتهمامه بقبول سلوك عمرو وردة من خلال تدوينة له على “توتير”، أكد صلاح، على أنه كان يقصد أن يقول ما حدث وقتها حصل سابقًا ويحصل الآن، ويجب أن يحصل على علاج نفسي أو التأهيل النفسي حتى لا يعود مرة أخرى إلى ذلك.

وأشار لاعب المنتخب المصري وليفربول، إلى أنه لا يقصد عمرو وردة بالخصوص، إلا أنه يتحدث عن المتحرشين جنسيًا بوجه عام، فهم في حاجة حقيقة إلى إعادة تأهيل للتعامل مع المجتمع، وحتى لا يقوم بذلك مرة أخرى.

وفى سياق منفصل، وجه محمد صلاح رسالة خاصة لرئيس اتحاد الكرة القادم، مطالبا إياه بضرورة أن يسعى لإصلاح العديد من الأمور، وأكد على تحمل اللاعبين لمسؤولية اخفاق منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019.

كما أكد تحمل اللاعبين أيضا للمسؤولية بشأن الإخفاق في كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلا: “الضغوط كانت كبيرة، ما يقرب من 80 الف مشجع في كل مباراة”.

وتابع: “اللاعبون شعروا بالضغط، وفي الحقيقة لم نقدم أفضل أداء لدينا، لا أتحدث عن اللاعبين واختبئ، نحن كمنتخب لم نقدم الأداء الجيد خلال البطولة”.

الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق