الرياضة

محمد صلاح يواصل تحطيم الكبار مع ليفربول ويعادل رقم سواريز

حقق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول، رقمًا قياسيًا جديدًا مع فريقه الإنجليزي بعدما سجل هدفا في فوز فريقه الرائع برباعية على مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأصبح صلاح أول لاعب يشارك في 24 هدفا خلال 22 مباراة شارك فيها حيث استطاع أن يسجل 18 هدفا ويصنع ستة أهداف خلال مشاراكاته.

كما واصل الفرعون المصري محمد صلاح مسلسل أهدافه أمام كبار البرميرليج بعد تسجيله في شباك مانشستر سيتي حيث نجح نجم ليفربول في تسجيل هدفين أمام آرسنال وهدف في شباك كلاً من إيفرتون وتوتنهام وتشيلسي.

تقدم ليفربول تقدم بالهدف الأول عن طريق أليكس تشامبرلين قبل أن يتعادل الفرنسي ساني للسيتزين، وشن الريدز هجومهم في الشوط الثاني ليسجل فيرمينيو الهدف الثاني ويضيف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث، قبل أن يضيف صلاح هدف فريقه الرابع.

واستغل محمد صلاح في الدقيقة 68 تقدم إيدرسين حارس مانشستر سيتي، للتصدي إلى محاولة السنغالي ساديو ماني وأبعدها الحارس، لكن المهاجم المصري تسلم الكرة في منتصف الملعب وصوبها في المرمى الخالي من حارسه محرزًا الهدف الرابع لفريقه.

وعاد بيرناردو سيلفا بالهدف الثاني لفريقه ليقلص الفارق إلى هدفين في الدقيقة 82، قبل أن يصعب البلجيكي جاندوجان الأمور على ليفربول ويضيف الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق