الرياضة

مخاطر برشلونة وفالنسيا وريال مدريد في قرعة دوري أبطال أوروبا‎

كشفت صحيفة ماركا الأسبانيه عن المخاطر التى تواجه عملاقة أوربا فى دور ال 16 بدورى أبطال أوربا .

حيث فاز كل من برشلونة وريال مدريد وفالنسيا بمقاعدهم في دور 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأضافة الصحيفه : بأن ريال مدريد سيواجه صعوبات في قرعة في دور الـ 16 رغم أنه قد يلعب ضد بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ويوفنتوس أو ليفربول.

وتابعت أنه من المحتمل أن يكون لايبزيج هو الفريق الذي يرغبون في التعادل. سوف يرغبون في تجنب توتنهام ونابولي ، وكذلك بوروسيا دورتموند وتشيلسي. لا يزال هناك مكانان مجهولان في الجولة الثانية ، حيث لم يتم تسوية المجموعة الثالثة والمجموعة الرابعة بعد. وسيتم السحب في الساعة 12:00 ظهراً في نيون في يوم الاثنين.

يمكن أن يجتمع برشلونة مع أي شخص ، لكنهم لن يرغبون في مواجهة جوزيه مورينيو. يعرف البرتغاليون كيف يقفون جانباً لتفكيك أي شخص ، وهو يستمتع دائمًا بإيقاف الكاتالونيين. فالنسيا: توتنهام ونابولي ودورتموند يمثلون خطرًا لا يمكن مواجهة خصوم تشيلسي في دور المجموعات ، لكن هناك الكثير مما يقلقهم. يمكن أن يلتقي دورتموند مع باكو ألكاسير ، وكذلك توتنهام مورينيو. ريال مدريد: كريستيانو رونالدو في الأفق

وتابعت أيضا : بعد أن احتل المركز الثاني في مجموعته ، سيواجه لوس بلانكوس تعادلاً قاسياً وسيشعر أربعة من الخصوم الخمسة المحتملين بالقلق: ليفربول وبايرن سيتي وسيتي ويوفنتوس. ليس هناك فرق كبير بينهما ، على الرغم من أن بايرن ميونيخ قد يكون الأفضل بين الثلاثة. أتليتيكو مدريد: لإكمال لعبة البوكر ، يحتاج روجلانكوس إلى الفوز في لوموكتيف روسيا لضمان مكانه في السحب ، لكن يمكنه أن يحتل المركز الثاني فقط. وإذا حدث ذلك ، يمكن أن يلعبوا نفس فريق مدريد ، لكن يوفنتوس سيحل محل نادي باريس سان جيرمان.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق