أهم الأخبارالرياضة

مدرب باريس سان جيرمان : سنلعب بـ12 لاعبا أمام ريال مدريد

أكد أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن فريقه جاهز تماما لخوض مواجهة ريال مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال إيمري، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد: “الفريق خاض مرانا جماعيا، وتواجد كل اللاعبين عدا باستوري، وأتمنى أن يتواجد اليوم، وبشكل عام الفريق جاهز عدا نيمار، وبالفعل كافاني وماركينيوس ومبابي وفيراتي جاهزون للمواجهة”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان : “ديارا وموتا الأقرب لشغل مركز محور الارتكاز فكلاهما يملك الخبرة وأثق بهما، ومن الصعب الاختيار بين ديارا وموتا ولو سيلسو، فالثلاثي جاهز للعب وسنقرر غدًا”.

وتابع: “مواجهة ريال مدريد تُعد أحد أهم مباريات الموسم، وسيسعى اللاعبون للظهور بشكل قوي وهي فرصة عظيمة لإظهار قوتنا، والأهم هو التفكير في طريقة لتأهل الفريق، ونحن قادرون على الفوز”.

وأردف: “من سيحل مكان نيمار سيقدم أداءً عظيمًا، وأنا أثق بالجميع، ومن الهم أن نلعب على قلب رجل واحد، وسنكون 12 لاعبًا مع الجماهير”.

وأشار إيميري إلى أن الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، جاهز لخوض المباراة، مؤكدً أنه يعيش أفضل لحظاته ويجيد التعامل مع هذه المباريات.

وأتم: “أعلم ما علي فعله غدًا، وداني ألفيس أحد لاعبي الخبرة في الفريق وسنعتمد عليه كثيرًا”.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق