أكتب

مدرب تنمية بشرية يقدم 7 نصائح للعشاق لاستقبال عيد الحب

كتب – أحمد عادل

يحل علينا اليوم الخميس يوم الحب أو عيد الحب أو كما يعرفه البعض عيد العشاق و المعروف بـــ ” الفلانتين داي ”  نسبة إلى القديس فلانتين ، تلك المناسبة التي يحتفل بها العشاق في كافة أنحاء العالم في 14 فبراير من كل عام.

ويقدم مدرب التنمية البشرية وريادة الأعمال احمد غريب نصائح للمرتبطين وأخرى للسناجل لقضاء يوم ممتع خالى من المشكلات التي يواجهها البعض في هذا اليوم وتفسد نشوة الإحتفال بعيد الحب .

وقدم غريب7 نصائح للمرتبطين في الفلانتين :

– لا تضعي أحلامًا وطموحات عالية إن شريك حياتك سيقوم بعمل أفضل فلانتين وسيقدم لكي أفضل هدية، نظرًا لأن هناك الكثير من الرجال لا تهتم بمثل هذه المناسبات، وإذا كان هذا أول عيد حب لكم مع بعض يفضل أن تتكلمي مع شريكك ومعرفة رأيه في الموضوع وتقومان سويًا بوضع خطة لليوم بدلًا من أن تصابي بالإحباط.

– معظم السيدات يقيمن حب الشريك  على أساس قيمة الهدية ، وهو تفكير خاطيء يتسبب في العديد من المشكلات ، ويجب أن تنظرى في هذا اليوم للجانب الايجابي من الموضوع وهو إنه ” فكر وجاب هدية “

-إجعل يوم 14 فبراير من كل عام يوم لصيانة العاطفية مع الحبيب ، ووضع خطة تستر على مدار العام و البدء مبكرًا في تحديد الأمور التي تجعل العلاقة متوترة مع الحبيب خاصة في النواحي العاطفية و العلاقة الحميمة ووضع الطرفان بعض النقاط التي تساهم في تنشيط العلاقة حتى ولو كانت أمور بسيطة.

-الاحتفال على مدار اليوم على سبيل المثال بداية اليوم بإرسال SMS   أو تدوين عبارات حب  داخل احد كروت المعايدة ووضعها مع هديتك المتواضعه.

– هدية الفالنتين غالبًا مختلفة عن هدايا أعياد الميلاد أو عيد الجواز من المفترض إنها تكون هدية رومانسية في المقام الأول، لذلك حاول الأبتعاد عن الهدايا العملية زيادة عن اللزوم و التفكير في هديه تجعل شريكك أكثر سعادة و تساعده على نسيان ضغوط الحياة.

-الابتكار سواء في أفكار الهدايا أو في النزهات خارج المنزل لتحقيق سعادة أكبر للحبيب، فمثلاً باقة ورد وحجز في مطعم قد يكونا من الأشياء المقبولة في الماضي، ولكنها أصبحت فكرة تقليدية، ولذا حاول التفكير في شئ جديد، فمثلاً قم بصنع هدية زوجتك بنفسك أو اصطحبها في نزهة في مكان جديد بالنسبة لكما، وهو ما سيسعد حبيبتك بشدة لأنه ستشعر أنك فكرت وأعددت لمفاجأتها.

– إذا كنت عازباً ولم يكن لديك أي خطط لليوم، فتذكر أنه مجرد يوم واحد وستتاح لك الفرصة فيما بعد للاحتفال مع شريكك المستقبلي كما تحب. أما إذا كنت مرتبطاً، فلا تحمل الأمور أكثر من معناها إذا لم يسر اليوم كما تخيلت، فتذكر أن علاقتك بشريكك أو شريكتك هي أهم من مجرد يوم واحد.

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق