الرياضة

“موندو ديبورتيفو”: مدفع أهداف سواريز يهدد دفاعات إسبانيول في ديربي كتالونيا

يحل العملاق الإسباني برشلونة، في الخامسة والربع مساء غدا- الأحد- ضيفا ثقيلا على جاره إسبانيول، في ديربي كتالونيا المثير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر الدوري الإسباني الممتاز “ليجا”.

وعن ديربي كتالونيا، قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، إن المهاجم لويس سواريز سيكون أحد أقوى أسلحة برشلونة في مواجهة الجار الكتالوني، مشيرة إلى أن سواريز سجل في آخر 8 جولات على التوالي بالليجا، كما سجل 16 هدفًا في آخر 16 مباراة له مع البلوجرانا بجميع المسابقات مؤكدة أن هذه هي أفضل بداية للعام بالنسبة لسواريز منذ انضمامه لبرشلونة.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء في محاولة لتكرار فوزه على جاره إسبانيول، فالبلوجرانا يحتل حالياً صدارة جدول الليجا الإسبانية برصيد 57 نقطة وبفارق 11 نقطة عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

ويعد ديربي كتالونيا هو الرابع بين الفريقين هذا الموسم، حي اتلقى الفريقان هذا الموسم في ثلاث مواجهات أولهما كانت في الدوري الإسباني، وانتهت لصالح برشلونة بخماسية نظيفة، والثانية كانت في ذهاب دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، واستطاع فريق اسبانيول أن يلحق ببرشلونة أول خسارة له هذا الموسم، أما الثالثة فكان الفوز من نصيب برشلونة، وفاز فيها بثنائية نظيفة، ليتأهل من خلالها الفريق لدور نصف نهائي كأس الملك.

في المقابل، يحلم إسبانيول العنيد بتكرار الفوز على برشلونة في ملعبه ويكون أول من يفوز عليه هذا الموسم بالدوري كما فاز عليه بالكأس، حيث يدخل إسبانيول يدخل ديربي كتالونيا برصيد 24 نقطة وضعته في المركز الرابع عشر، بعد أن فاز في ست جولات وتعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في تسع.

إقرأ أيضًا: بهدف لسواريز..برشلونة يحقق فوزًا هزيلاً على فالنسيا

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق