دنيا ودين

مديرية الأوقاف بدار السلام  تحتفل بالمولد النبوي الشريف وتشجع على الاقتداء بسننه 

إيمان حسن
نظمت مديرية وزارة الأوقاف بالقاهرة سلسلة من الندوات وذلك احتفالا بالمولد النبوي الشريف ولتعريف بسنن الرسول صلى الله عليه وسلم ودعوة جميع المسلمين للاقتداء به .
ويأتي هذا الاحتفال  بتوجيه من الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وإشراف الشيخ خالد خضر، وكيل الوزارة لأوقاف القاهرة، ومتابعة الدكتور خالد صلاح الدين، وكيل مديرية أوقاف القاهرة.
وقد أقيم خلال الايام الماضية عدد من الاحتفالا أبرزها احتفالية كبرى بمسجد السيدة زينب رضى الله عنها، وفى كبري المساجد بالإدارات الفرعية فى آن واحد، ومن المقرر أن تستمر الاحتفالات إلى نهاية شهر ربيع الأول.
وكانت احتفالات وزارة الأوقاف بذكري ميلاد رسول الإنسانية قد بدأت باحتفالية كبرى بمسجد السيدة نفيسة رضى الله عنها، يوم الخميس الماضى، حاضر فيها الشيخ خالد خضر، والدكتور خالد صلاح الدين، والشيخ يسرى عزام، والدكتور على الله الجمال، وحضرها قرابة ألف من رواد المسجد والأئمة من الإدارات المجاورة للمسجد.
كما شهدت إدارة مديرية الاوقاف بدار السلام عدد من الاحتفالات الكبرى وحاضرفيها  مدير إدارة دار السلام اشرف شعبان مغازي مجموعة من الخطب التي تشجع على اتباع تعاليم الرسول صلى الله عليه وسلم وتحض على التسامح ونشر القيم الطيبة بين المجتمع .
وتقيم وزارة الاوقاف سنويًا احتفالات في جميع المساجد وخاصة مسجد السيدة زينب وتمتاز هذه الاحتفالات بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وأحاديث عن سيرة المصطفى العطرة وكرم أخلاقياته وحب آل البيت لسكان الديار المصرية.
إغلاق