المحافظات

مدير إدارة الأزمات والكوارث بجامعة بنها يطالب باستمرار الإجراءات الإحترازية والوقائية والتباعد الٱجتماعى

شدد الدكتور ابراهيم راجح مدير إدارة الأزمات والكوارث بجامعة بنها على ضرورة استمرار المواطنين في تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية وتطبيق إجراءات التباعد الاجتماعى حفاظا على سلامتهم وسلامة ذويهم وخاصة من كبار السن والمصابين بالأمراض المزمنة.

من الإصابة بفيروس كورونا محذرا من التراخى في تطبيق سبل الوقاية والحماية ومن الشعور الزائف بالأمان لدى الناس بأن الوباء قد انتهى، وبالتالي يدفعهم إلى التراخي في الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والإلتزام بإرتداء الكمامات وتحقيق التباعد الإجتماعي.

وأكد الدكتور ابراهيم راجح على استمرار الحذر، ومتابعة تشديد الإجراءات الاحترازية، وتطبيق العقوبات المحددة على المخالفين
فضلاً عن استمرار حملات التوعية بإتباع جميع الإجراءات الإحترازية وضمان عدم التراخي من جانب المواطنين، هذا بالإضافة إلى الإلتزام بمعايير مكافحة العدوى، داخل كافة منشآت الدولة وكل ما يرتبط بالمواطن حفاظًا على الصحة العامة.

وانتقد راجح تراخي بعض المواطنين في الإلتزام بإرتداء الكمامات خلال تلك الفترة وتزامنا مع احتفالات عيد الاضحى المبارك في الأندية والحدائق ووسائل النقل العامة المختلفة، الأمر الذي قد يتسبب في انتقال العدوى بين المواطنين .

مؤكدا على ضرورة إلتزام المواطنين بالتباعد الجسدى وإرتداء الكمامات داخل وسائل النقل العام والأماكن العامة والتطهير المستمر للأيدى.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق