أهم الأخبارالحدثالمحافظات

مدير إدارة القناطر الخيرية التعليمية يزور كنيسة مريم العذراء

كتب محمد أيوب

بتوجيهات من طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية قام وفد من إدارة القناطر الخيرية التعليمية برئاسة صبري عبد الشافي مدير عام الإدارة التعليمية بالقناطر الخيرية بزيارة كنيسة السيدة العذراء مريم بالقناطر الخيرية .

وقام عبد الشافى بتقديم التهنئة للأخوة الأقباط وقيادات الكنيسة بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

زر الذهاب إلى الأعلى