fbpx
أهم الأخبارالرياضة

مدير الكرة يفرض الالتزام فى الدرويش

كتبت -اية اشرف

أرسل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى إخطارات للاعبين الذين تم الاستغناء عنهم قبل مرور 15 يومًا عن تاريخ آخر مباراة لفريقهم.
كما حرص فوزى جمال كابتن الإسماعيلى ومنتخب مصر السابق حضور مران الفريق أمس الأول الذى أقيم على الملعب الفرعى فى استاد الإسماعيلية قبل سفره إلى قطر لإنهاء علاقته بنادى الوكرة القطرى، ليعود بعد 48 ساعة لتولى منصب المدرب العام للنادى الإسماعيلى.

وألقى

حسنى عبدربه مدير الكرة محاضرة قبل المران بعدما شاهد اعتراض أحد لاعبى الفريق ومطالبته بمستحقاته بشكل أثار باقى الفريق.. وأكد عبدربه أنه سيرفع تقريرًا إلى الإدارة لتوقيع العقوبة اللازمة على أى لاعب يثير مشاكل أو حدوث أزمات الفترة المقبلة خاصة مع بداية الموسم وتواجد لاعبين جدد لاسيما أن الإسماعيلى ليس النادى الوحيد الذى يعانى من أزمة المالية وكانت لها أثر على سداد مستحقات اللاعبين.

كما

عقد حسنى عبدربه جلسات منفردة مع لاعبى الفريق من أجل تخفيض العقود العالية خلال المرحلة المقبلة حتى يتمكن النادى من الوفاء بالتزاماته خلال الموسم الجديد ولا يتكرر ما حدث فى الموسم الماضى خاصه أن هناك عددًا من اللاعبين داخل الإسماعيلى يحصلون على عقود تفوق إمكانياته وهى الأزمة التى بدأ العمل عليها فى المرحلة الحالية بالفعل. يذكر أن هناك عددًا من اللاعبين قد وافقوا على تخفيض العقد والبقاء داخل صفوف الدراويش فى المقابل طلب بعض اللاعبين مهلة للتفكير والرد عليه.

وبدأ الإسماعيلى يوم الثلاثاء الماضى فترة الإعداد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، فى انتظار الإعلان عن تشكيل الجهاز الفنى الجديد للفريق خلال الساعات المقبلة.

كان الإسماعيلى قد وقع حتى الآن مع المهاجم باسم مرسى، نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق ومحمود الشبراوى، صانع ألعاب نادى الجونة والغانى ياو أنور والإيڤوارى عبدالقادر كوليبالى، إلى جانب الثلاثى التونسى فراس شواط ونور الزمان الزمورى وحمدى النقاز.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق