أهم الأخباراخترنا لكالرياضة
مرتضى منصور يعاين ستوديو قناة الزمالك بمدينة الإنتاج الإعلامي

محمد ناصر
وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لمعاينة الاستوديو الذي سيتسلمه نادي الزمالك اليوم لإطلاق قناة النادي.
وأعلن مرتضى منصور منذ أيام عن تسلم الاستوديو الخاص بقناة النادي يوم الإثنين استعدادا لإطلاق قناة النادي.
أكد المستشار مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك، إنه سيتم إطلاق قناة “الزمالك” الفضائية، بداية الموسم الجديد، بالتعاون مع إعلام المصريين، قائلا:” القناة مفيهاش عجوز متصابي ولا شاب معقد نفسيا.. وربنا يبعد عننا العين ومكرم محمد أحمد”.





