اخترنا لكتقارير وملفات

مظاهرة حب لتوديع والدة الشهيد أحمد المنسي: وداعًا أم البطل

إيمان حسن

سادت حالة من الحزن بين أوساط الشعب المصري بعد وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي، حيث أكد المصريون أنها كانت أم لأحمد المنسي أيقونة الوطنية والنمودج القدوة في حب الوطن والتضحية من أجله، موضحين أنها  سطرت تضحياتها وتضحيات أبنائها بأبلغ الدروس في الانتماء والتضحية، وقدمت النموذج المشرف للوطنية والثبات وفداء الوطن.

“نموذج مشرف للوطنية”

وقد نعت السيدة انتصار السيسي، قرينة الرئيس عبدالفتاح السيسي، السيدة سناء محمد رضا، والدة الشهيد البطل عقيد أحمد منسي.

وقالت حرم الرئيس السيسي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل “فيسبوك”: “نودع اليوم إحدى سيدات مصر العظيمات السيدة سناء محمد رضا والدة الشهيد البطل العقيد أحمد صابر منسي، والتي وافتها المنية اليوم بعد رحلة مشرفة من العطاء والبذل، كانت الفقيدة ممن سطرن بتضحياتهن وتضحيات أبنائهن أبلغ الدروس في الانتماء والتضحية، وقدمن النموذج المشرف للوطنية والثبات وفداء الوطن”.

وتابعت: “نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته وأن يجمعها بالبطل الشهيد فى جنات النعيم،، وللأسرة الكريمة الصبر والسلوان”.

 

 

أيقونة الوطنية

قدم المستشار راغب إسماعيل مصطفى، مساعد رئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج، التعازي في وفاة والدة الشهيد أحمد منسي التي وافتها المنية موجهًا التحية لها ولابنها البطل الذي دفع دماءه الغالية للدفاع عن الوطن، وحفر أسمه هو والدته في لوحات الفخر والشرف.

وأضاف إسماعيل، أن الذاكرة لن تنساهم ولن تنسى لهذه المرأة العظيمة تربيتها لابنها البطل الذي أصبح أيقونة للوطنية والانتماء وخلد اسمه مع قليلين ممن يحملون حكايات أسطورية داخل الوجدان.

واختتمت مساعد رئيس حزب الوفد لشئون العاملين بالخارج، بالتأكيد على أن المصريين لا ينسو من ضحى بحياته من أجلهم وذلك بدليل مظاهرة الحب والتقدير الذي رافقت وفاة والدة الشهيد أحمد المنسي، داعيًا المولى عزوجل أن يتغمدها برحمته ويرزقها الفردوس الأعلى.

لن ينساها المصريين

ونعى المستشار محيي بدراوي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد،  وفاة والدة الشهيد أحمد منسي التي وافتها المنية مؤكدًا أن سيرتها العطرة وسيرة أبنها البطل لن ينساها الشعب المصري وستظل عالقة في عقول وقلوب المصريين لاخر الزمان.

وأكد بدراوي، أن والدة الشهيد البطل التي رحلت عن عالمنا قدمت نمو ذج رائع للأم المصرية الأصيلة التي تربي أولادها على حب الوطن والانتماء حتى لو كان الثمن التضحية بحياته.

وقدم بدراوي، التعازي لأسرة الفقيدة داعيًا المولى عزوجل أن يتغمدها برحمته ويسكنها الجنة.

صابرة ومحتسبة

نعت الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، والدة الشهيد البطل أحمد صابر منسى، الذى استشهد فى 7 يوليو 2017 خلال أحداث الهجوم على كمين البرث فى سيناء، والتى رحلت عن عالمنا.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق