fbpx
أهم الأخبارالرياضة

موعد مباراة المارد الأحمر والاتحاد المنستيري بدوري الأبطال

كتبت -اية اشرف

مباراة الأهلي.. على إثر تأهل المارد الأحمر للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، يبدأ الأهلي مشواره بالبطولة من الدور الـ32 بمواجهة نظيره التونسي الاتحاد المنستيري، بعد أن تمكن الاتحاد من إيقاع الجيش الرواندي في شباك الهزيمة برباعية نظيفة ضمنت له التأهل للدور الـ32 ومواجهة المارد الأحمر.
كان الاتحاد الإفريقي قد أعلن عن إقامة مبارة الأهلي بذهاب الدور الـ32 في خلال الأيام الأولى من شهر أكتوبر القادم تحديدًا في الفترة ما بين 7-9 أكتوبر، بينما تقرر إقامة مباراة الأهلي بإياب الدور الـ32 في الفترة ما بين 14-16 من الشهر ذاته.
وحرص المارد الأحمر على إشعال حماس جماهيره، بنشر الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لصورة مصحوبة بتعليق: “فريقنا يستهل رحلة استعداده لقب دوري الأبطال بمواجهة اتحاد المنسيتري التونسي في دور الـ32 أكتوبر المقبل”.
وتعد تلك البطولة هي المشاركة الأولى لمارسيل كولر مع الأهلي في البطولات الإفريقية، ويأمل مجلس إدارة الفريق والجماهير الحمراء في عودة الأميرة السمراء من جديد إلى خزينة بطولات الفريق بقيادة كولر الذي يعمل حاليًا على إعادة بناء الفريق وتجهيزه خلال فترة الإعدادات لبدأ الموسم الجديد بشكل قوي وعودة البطولة الأعز من جديد إلى الجزيرة، وذلك بعد خسارتها الأخيرة مع المدير الفني السابق بيتسو موسيماني.
وفي إطار حرص مسؤولي القلعة الحمراء على بدأ الفريق الموسم الكروي الجديد بشكل مميز، ضم النادي عددا من الصفقات الجديدة لتجديد دماء الفريق، وتدعيم المراكز التي كانت بحاجة للتدعيم، بضم شادي حسين لاعب فريق سيراميكا كليوباترا، البرازيلي برونو سافيوـ ومصطفى سعد. كما من المقرر الإعلان عن عدد من الصفقات الأخرى بعد موافقة كولر عليهم.
الجدير بالذكر أن الأهلي قد خسر البطولة الإفريقية الأخيرة أمام فريق الوداد المغربي

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق