أهم الأخبارالرياضة

ميسي: الفوز بالكلاسيكو له مذاق خاص في «برنابيو»

أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بالفوز بجائزة هداف الليجا عن الموسم الماضي، المُقدمة من صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وقال ميسي، في تصريحات للصحيفة: “أنا أشكركم، وكما قال زملائي، أريد المنافسة، وهو لقب لكل لاعبي الفريق، وكما قلت بالنسبة للحذاء الذهبي، الجوائز ليست هدفي الأساسي، فهدفنا هو الألقاب، ثم إذا جاءت هذه الجوائز الفردية بعد ذلك، فأهلا بها”.

وتطرث البرغوث إلى  الحديث عن مباراة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد، والمقرر لها السبت المقبل قائلًا: “سيكون الفوز بها مهمًا جدًا، نظرًا لما تعنيه هذه المباراة فهي دائمًا استثنائية، أن تلعب أمام ريال مدريد وعلى ملعبهم”.

وتابع: “بالفوز سنحقق تفوقًا مهمًا، مع أنهم (ريال مدريد) ليسوا في المركز الثاني، ولكن ستكون أفضلية كبيرة لنا، ستظل هناك مباريات كثيرة، لكن سيكون جميلًا توديع هذا العام بانتصار، ثم قضاء العطلة بعد ذلك”.

وتحدث ميسي عن حظوظ بلاده في كأس العالم روسيا 2018، مؤكدًا: “أتمنى أن نتأهل للنهائي، ولكن في البداية يجب علينا أن نتخطى دور المجموعات، فنحن في مجموعة معقدة (تضم أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا)، ثم نرى كيف ستسير الأمور”.

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق