الرياضة

ميسي للتقاعد؟ تعال يا ليو‎

حقق ليونيل ميسي ثلاثية في مباراته أمام ريال مايوركا بعد أيام قليلة فقط من الحديث عن اعتزاله في الحفل الذي جمع فيه بالون دورته السادسة. وسجل الأرجنتيني ثلاثة أهداف رائعة كجزء من فوز برشلونة 5-2 على مايوركا في كامب نو ليلة السبت وأثبت أنه لا يتباطأ. بعد الانتصارات الحاسمة ضد بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد ، يمكن لبرشلونة الاسترخاء والتركيز على كرة القدم ضد مايوركا. لم يتمكن الزائرون من التعامل مع مضيفهم سريع الخطى ومثيرة و مهاجمة اللعب حيث تجمع كل شيء مع فريق إرنستو فالفيردي. كان الأمر كما لو أن بيب جوارديولا كان مسؤولاً من جديد. شارك في العرض للجمهور. أمام ميسي ترايدنت هذا المظهر الجديد ، الذي سجل ثلاثة أهداف أخرى في لاليجا ستاندر . جاء حامل الكرة الذهبية لأول مرة في لعبة الشباك من مسافة بعيدة قبل أن يحدث الثاني في مباراة مشابهة way.His الثالث أنهى ثلاثة أضعافه ويعني أنه تخطى كريم بنزيمة كأفضل هداف في الدوري هذا الموسم. كان هناك حديث عن التقاعد في وقت سابق من هذا الأسبوع من الرجل نفسه ، ولكن لحسن الحظ لمشجعي كرة القدم وللأسف لمعارضيه ، ميسي أفضل مع التقدم في السن مثل النبيذ غرامة.
image.png
كان لاعب الكامب السابق في برشلونة وأحد حراس نادي ريال مدريد الحالي كوبو  يهتز من قبل حشد  كامب نو . كان الشاب فرحًا في مشاهدته ، حيث كان يسير في ركلات حرة وساهم في المضي قدمًا ، بما في ذلك هدف مايوركا الثاني.
أظهر دى يونج  سبب إنفاق برشلونة 75 مليون يورو عليه في الصيف. لقد كان دائمًا خيارًا ويصعب إيقافه عندما يمضي قدمًا في الكرة. أصبح الهولندي دورًا رئيسيًا في خط وسط برشلونة.
أجبر إيفان راكيتيتش على العودة إلى خطط فالفيردي بعد أن أصبح الرجل المنسي في الأسابيع الافتتاحية للموسم. لقد أعيد تنشيط لعبته وعشاق بلوجرانا  يقدرون عروضه

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق