الرياضة

مُدرب برشلونة : استحقينا الفوز على «فالنسيا» وأتمنى التوفيق في النهائي

أكد إرنيستو فالفيردي، المُدير الفني لنادي برشلونة، على استحقاق فريقه الوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد فوزه مساء أمس على نادي فالنسيا على ارضه ستاد ميستايا بهدفين دون رد، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز البلوجرانا بهدف دون رد.

«فالفيردي» قال في تصريحات نقلتها عنه صحيفة ماركا الإسبانية بأن الفريق واجه فريقًا، يتمتع بدعم مدينة خلفه، وأشار «فالفيردي» الى أن نادي فالنسيا لم يُتح الفرص لبرشلونة لتسجيل أهداف كثيرة في مباراة الذهاب، ولكن فريقه الكتالوني سيطر على اللقاء الثاني رغم أن فالنسيا توفرت له فرصًا عديدة.

وعن مُباريات الكأس، أكد «فالفيردي» على أن الفريق تجاوز العديد من الفرق الجيدة في طريقه للمباراة النهائية، ومنها أندية سيلتا فيجو و فالنسيا و إسبانيول، مُبديًا سعادته بتلك النتائج، وعبًر «فالفيردي» عن تمنيه أن يكون نهائي الكأس في إبريل ضد نادي إشبيلية حاملاً له حظًا أفضل من ذلك الذي صادفه في النهائي الأول له مع الفريق ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني.

وكان نادي برشلونة، قد فاز بالأمس على منافسه نادي فالنسيا، بهدفين دون رد، وذلك على أرض ستاد ميستايا، في عودة نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

سجل هدفي برشلونة البرازيلي فيليبي كوتينيو في الدقيقة 49، وهو الهدف الأول لصانع الألعاب البرازيلي منذ قدومه الى البلوجرانا قادمًا من ليفربول، وجاء الهدف الثاني عبر اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش، في الدقيقة 82.

برشلونة تجاوز فالنسيا، بنتيجة 3 ماقبل لاشئ في نتيجة المباراتين، وقطع تذكرة لنهائي الكأس، والذي يواده فريق إشبيلية الأندلسي، والذي كان بدوره قد فاز على ليجانيس.

وسيلتقي الفريقين يوم 21 ابريل القادم، وذلك على أرص ستاد ميتروبوليتانو الشهير، في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو الملعب الجديد الذي بدأ يلعب عليه فريق العاصمة أتليتكو مدريد.

 

 

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق