الأخبار

نائبة: مؤتمرات الشباب أعادت الثقة بين الدولة والمواطنين

كتبت إيمان حسن

قالت الدكتورة منى الشبراوي، عضو مجلس النواب عن المصريين في الخارج، أن مؤتمرات الشباب أصبحت آلية يحرص عليها الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة لإعادة جسر التواصل مع الشباب، وفتح نوافذ الحوار مع الأجيال الجديدة والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم.

 

أن الرئيس السيسي لديه إيمانًا راسخًا .

 

 

 

وأوضحت النائبة- في بيان لها أصدرته اليوم الخميس- :” أن الرئيس السيسي لديه إيمانًا راسخًا بأن شباب مصر هم السواعد الحقيقية لبناء الدولة المصرية ، لذا يحرص على مشاركة الشباب في قضايا الوطن، وتعزيز المناخ الديمقراطي الصحي من خلال الشفافية، ومعرفة رؤيتهم في علاج جميع المشكلات والأزمات التي تعترض مسيرة التعليم والصحة والثقافة والأوضاع الاقتصادية والسياسية في مصر.

 

 

 

واستطردت النائبة منى الشبراوي:” كما حريص على مشاركة المواطنين بما يجرى تحقيقه على أرض الواقع في مصر من إنجازات، وقطع الطريق أمام المتربصين، ومن ثم عودة الثقة بين الدولة والشعب التي افتقدناها طوال الأنظمة السابقة”.

 

 

 

وتشير إلى أن “الرئيس السيسي نجح فيما فشلت فيه الأحزاب من استيعاب الشباب من الأجيال الجديدة التى نما وعيها ونضج مع الثورة والأحداث السياسية التى مرت بالبلاد خلال السنوات القليلة، فعلى الر غم من وجود أكثر من 105 حزب جديد وقديم الا أنها لم تستطع أن تستوعب الشباب”

 

 

الرابط:

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق