اخترنا لكالرياضة

نجم إنتر ميلان يكشف عن شرطه للرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد

كشف ميلان سكرينيار، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن شرطه الأبرز لللموافقة على الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومنها ريال مدريد وبرشلونة.

وقال مدافع الأنتر، في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ستار”: “أعرف أن عرضا كبيرا من أجلي تم رفضه، سعيد جدا باهتمام أندية كبيرة بي، ولكن في نفس الوقت كنت مسرورا برفض إنتر بيعي”.

وأضاف: “أحب ريال مدريد وبرشلونة، وأيضا معجب بعملاقي مانشستر اليونايتد والسيتي، والبريمييرليج هي مسابقة كرة القدم الأجمل في العالم”.

وعن شروطه للرحيل عن إنتر في المستقبل قال: “سوف يتوقف رحيلي في نهاية المطاف على أشياء كثيرة، مثل الاتفاق بين الناديين، والدور الذي سألعبه في فريقي الجديد، وما إذا كنت سأصبح لاعبا مهما في التشكيلة الأساسية أم لا؟”.

ولفت قلب الدفاع السلوفاكي البالغ من العمر 23 عاما الأنظار إليه بتألقه مع النيراتزوري خلال الأشهر القليلة الماضية، علما بأنه انضم لإنتر فقط في الصيف الماضي قادما من سامبدوريا.

وكانت إدارة إنتر قد رفضت عرضا بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن اللاعب لأحد الأندية الكبيرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

إقرأ أيضًا: ناصر الخليفي : نيمار الى ريال مدريد؟ ..مستحيل

كتب
محمد المكاوي
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق