الحوادث

نيابة بنى سويف تحقق فى مصرع مريضة نفسية بدار للمسنين في بني سويف

بنى سويف – مصطفى عرفة

فتحت نيابة بنى سويف تحقيقا فى مصرع مريضة نفسية عقب سقوطها من شرفة غرفتها بالطابق الثالث داخل دار خاص للمسنين كانت تقيم به، ونقلت جثتها إلى مشرحة مستشفى خاص ببني سويف ورجح عمها إقدامها على الانتحار بسبب معاناتها مع المرض النفسي

تلقى اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنى سويف بتلقيه بلاغا بسقوط “إيمان.م.ع” من الطابق الثالث بدار خاص لرعاية المسنين بقرية بياض العرب دائرة مركز بني سويف، ولقيت مصرعها متأثرة بإصابات مختلفة ونقلت على إثرها إلى مشرحة مستشفى خاص.

وتبين من التحريات الأولية والانتقال والفحص ان المتوفاة كانت تعاني من مرض نفسي مصحوب بقلق هستيري وأن لها محل إقامة آخر بمركز أبشواي بمحافظة الفيوم.

وبسؤال عم المتوفاة “عطية.ع.م” ترزي، مقيم بمركز أبشواي، بالفيوم قرر أن المتوفاة مقيمة بالدار من تاريخ 8-11-2019 لكونها يتيمة الأب وأنه أثناء تواجدها بغرفتها التي تقيم بها بمفردها بالطابق الثالث بالدار سقطت من الشرفة ورجح أن تكون أقبلت على الانتحار بسبب مرضها النفسي ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية.
وتحرر المحضر رقم 6530 إداري مركز شرطة بني سويف وكلفت النيابة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف بالتحري عن الواقعة

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق