منوعات ونجوم

هاني شاكر: لن نعطي محمد رمضان أي تصريحات للغناء

أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية قرارًا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء، موضحًا أن هذا القرار يُعد نهائيا لا رجعة فيه، بعد الكلام غير اللائق الذي قيل الجمعة الماضي في الحفل العام باستاد القاهرة، الخاص بعيد الحب، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “على مسئوليتي”، مع الإعلامي أحمد موسى، على شاشة “صدى البلد”.

وأضاف “شاكر”، أن الفنان محمد رمضان لم يعر أي اهتمام لنقابة الموسيقيين، ولم تصرح له النقابة بآخر حفلة أقامها، ولن يتم إعطاؤه أي تصريحات أخرى لحفلاته المقبلة، موضحًا في الوقت ذاته أن الكليبات الخاصة بمحمد رمضان المنوط بها المصنفات الفنية.

وأوضح نقيب المهن الموسيقية، أنه سيتم إعادة النظر فيما يقدمه “رمضان” من أغاني وكليبات، من خلال وضع اشتراطات وقواعد حاسمة؛ لأن ما يقدم على المسرح لا يرضي أحدًا ولا يليق باسم مصر “مغنو المهرجانات لو غنى كويس مش هينجح، لكن لما يغني للخمرة والحشيش والمخدرات فذلك ما يلفت نظر الناس”.
وأشار إلى أن محمد رمضان لم يحصل على أي موافقات من نقابة المهن الموسيقية بالغناء الفترة المقبلة أو الحالية، وسيتم وقف حفلات مطربي المهرجانات، وبشكل قاطع لن يتم إعطاء أي تصاريح لأحد منهم.

وتابع: “رمضان وقع إقرارا بالمحافظة على آداب وأخلاقيات المجتمع، وطلع بعدها لابس قميص شفاف، وضرب بكلامه معي عرض الحائط، هو ده النجاح بالنسبة له”.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق