fbpx
الرياضة

هل يعود الجزيرى «بوجه جديد» للزمالك بعد المونديال

كتبت -اية اشرف

مجرد المشاركة فى المونديال هى شرف لاى لاعب كرة قدم على مستوى العالم.. هذا الشرف حظى به سيف الدين الجزيرى لاعب المنتخب التونسى ونادى الزمالك.

وربما ينتظر الجهاز الفنى للزمالك ظهور مهاجم الفريق سيف الدين الجزيرى فى المونديال المقام حاليا فى قطر رفقة منتخب نسور قرطاج التونسى.

وتعادل المنتخب التونسى سلبيا فى مباراته الأولى أمام الدنمارك إلا أن الجزيرى لم يشارك فى اللقاء سواء أساسيا أو حتى بديلا.

وسواء شارك أم لم يشارك فمن المؤكد أن مجرد تواجد اللاعب فى المونديال سيرفع كثيرا من قيمته التسويقية، لا سيما وأن الأبيض قد يفكر فى بيع اللاعب بناء على توصية سابقة من المدرب جوسفالدو فيريرا.

فى سياق آخر يسابق الجهاز الفنى لفريق الزمالك، الزمن من أجل تجهيز عدد من البدائل، للمواجهة المهمة للفريق الأبيض أمام المصرى البورسعيدى، المقرر لها السبت المقبل، ضمن منافسات ربع نهائى بطولة كأس مصر للموسم الرياضى 2021 – 2022.

ويعانى الزمالك من العديد من الغيابات بين صفوفه، فى مقدمتها محمود الونش وأحمد فتوح، للإصابة، فضلا عن سيف الدين الجزيرى، المتواجد مع منتخب تونس فى بطولة كأس العالم بقطر، والبينينى سامسون أكينيولا، الذى تعذر عودته من بلاده بعد الراحة التى منحه له الجهاز الفنى، وجرى توقيع غرامة مالية عليه.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفنى بنادى الزمالك، أن يوسف حسن، المهاجم الشاب المنضم حديثا لصفوف الفريق، قادما من وادى دجلة، بات أبرز المرشحين للظهور فى تشكيل الفريق الأساسى، لتعويض غياب الجزيرى وسامسون، فى ظل اهتمام جوسفالدو فيريرا به على مدار الأسابيع الماضية، لتجهيزه للمشاركة أساسيا.

وأوضح المصدر أن يوسف أوباما، لاعب الفريق، الذى يغيب عن المشاركة منذ فترة طويلة، يأتى ضمن الأسماء المرشحة بقوة للدخول فى تشكيل الفريق الأساسى خلال مباراة المصرى، كما يعد مصطفى الزنارى الوافد الجديد على الفارس الأبيض، ضمن حسابات الجهاز الفنى للظهور أساسيا أمام الفريق البورسعيدى.

ويغيب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للزمالك، عن مواجهة المصري، بعد سفره إلى بلاده بإذن من إدارة النادي، بسبب وفاة نجل زوجته.

وعلى صعيد متصل استقر مسئولو نادى الزمالك على إجراء تحقيق مع المهاجم البنينى سامسون أكينولا لاعب الفريق الكروى الأول، بعد وصوله الثلاثاء الماضى بسبب غيابه عن تدريبات الفريق الأبيض منذ أكثر من 10 أيام بدعوى السفر إلى بلاده من أجل تلقى العلاج، عقب تعرضه للإصابة فى ركبته خلال مشاركته فى التدريبات

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق