أهم الأخباراخترنا لكسوشيال ميديا

هيثم شاكر يوجة رسالة لجمهورة بعد إصابتة بالسرطان ( تفاصيل )

محمد ناصر

كشف المطرب هيثم شاكر ، سبب اختفاءه لمدة خمس سنوات، وعدم طرح ألبومه “معرفة قديمة”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك “.

وكتب شاكر تدوينة طويلة، شكر فيها كل من وقف بجانبه وهنأه بعد طرح ألبومه، حيث قال: “من أيام قليلة نزل ألبومي الجديد “معرفة قديمة” .. الحمد لله على ردود أفعال الجمهور عليه مفرحاني ومخلياني مبسوط جداً،  بكل تعليق ورأي ونقد عن الألبوم .. شكراً لكل واحد قال كلمة حلوة عن أغاني الألبوم الجديد وأول فيديو كليب منه، صدقوني حاولت أقرا كل تعليقاتكم وارائكم”.

وأضاف: “شكراً لكل الزملاء المحترمين على مباركتهم ودعمهم.. عارف أن الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني أي تأخير.. 5 سنين عن اخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله”.

وأستكمل: “كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد.. إن شاء الله مش هغيب عنكم كتير وهفضل أشتغل على أعمال تليق بقيمتكم.. بشكركم جميعاً.. الحمد لله”.

هيثم شاكر يكشف سبب غيابه
هيثم شاكر يكشف سبب غيابه

وتصدر النجم هيثم شاكر، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد طرح ألبومه “معرفة قديمة”، الأسبوع الماضي، حيث حقق نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، ولاقى إعجاب الجمهور.

الرابط:
الوسوم

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
سكنك عندنا .. الديوان العقاري
إضف إعلانك مجاناً
نرجو إرسال واتس آب بطلبكم وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن
- الإسم الثلاثي
- المواصفات
- الصور
شاهد اعلانك على: http://aldewaan.com/aqar/
مع تحيات فريق عمل الديوان العقاري
Powered by
إغلاق