fbpx
أهم الأخباراقتصاد وبنوك

وزيرة التخطيط في زيارة للسويس لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية

وصلت الدكتوره هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، إلى ديوان عام محافظة السويس، لبدء جولتها التفقدية لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأحياء المحافظة، حيث استقبلها اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس.

style="font-weight: 400;">وأوضح بيان أن ذلك في إطار خطة الوزارة لميكنة كافة الخدمات الحكومية وحرصًا على تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 وتنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات اللجنة العليا للإصلاح الإداري برئاسة السيد رئيس مجلس الوزراء لتفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين وميكنة كافة الخدمات المقدمة لهم.

style="font-weight: 400;">وتشهد دهالة السعيد في بداية زيارتها للمحافظة فيلم تسجيلي عن المراكز التكنولوجية واّخر يتناول إنجازات مشروعات المحليات ويليه عرض تقديمي يتناول السويس في أربع سنوات لتقم بعدها السعيد بتكريم المتميزين من مدراء المراكز التكنولوجية عن المجهود المبذول والذي أسهم في نجاح تجربة ميكنة المراكز التكنولوجية في المرحلة الثانية.

style="font-weight: 400;">ومن المقرر أن تتجه وزيرة التخطيط خلال جولتها التفقدية لزيارة كلية الطب بجامعة السويس لتتجه بعدها لافتتاح المركز التكنولوجي بحي فيصل فضلًا عن افتتاح مركز تكنولوجي حي الأربعين وحي السويس وتفقد أعمال رفع كفاءة الحدائق بشارع بورسعيد.

كتب
احمد عبدالوهاب
الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق