المحافظات

وسط حالة من الهدوء إنتظام امتحانات الدور الثانى للدبلومات الفنية في يومها التاسع بالبحيرة

البحيرة – عصام النجار

أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة على تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة للحفاظ على أمنهم وسلامتهم، والحفاظ على التباعد والحرص على إرتداء الكمامات والتأكد من استلام الطلاب لأدوات التعقيم .

 

مشيرا الى ان إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدور الثانى هذا العام يبلغ 17196 للنوعيات الثلاثة عدد المتقدمين طلاب صناعى ( 9458) ، زراعى (3146 ) ، تجارى ( 2129) بنطاق المحافظة ، مشيرا الى الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات بتوفير كافة التجهيزات وسبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر.

 

كما تم متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية والغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورا في مهدها حيث لم تتلق غرف العمليات أى عقبات .

وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفي محيطها وإنتهت جميع الإمتحانات في موعدها المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجاري إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة

 

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق