المحافظات

وفد مطروح ينجح في وقف التعدي علي مياة البحر

كتب سيد العبيدي

نجحت اللجنة العامة لحزب الوفد بمطروح برئاسة علي شعيب عضو الهيئة العليا للحزب، بالتنسيق مع نواب مطروح من وقف التعدي علي مياة البحر بعد قيام أحد المقاولين بالحفر لتصريف مياة الصرف الصحي علي البحر بكورنيش مطروح.

جاء ذلك عقب تدخل رئيس اللجنة العامة لوفد مطروح، الذي تلقي عدة بلاغات من الأهالي تفيد بقيام احد مقاولين الحفر بالتعدي علي مياة البحر بمنطقة “العوام” لتصريف مياة الصرف الصحي ،معبرين عن أستيائهم من هذا التصرف الذي يضر بالطبيعة ويهدد القطاع  السياحي بالمحافظة،وبدورها قامت اللجنة بالتواصل مع اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح والذي أمر علي الفور بوقف الحفر وإحالة المقاول الي النيابة العامة للتحقيق.
ووجه محافظ مطروح، الجهات المختصة، باتخاذ أقصى الإجراءات والعقوبات اللازمة تجاه المعتدين على البحر أو شواطئ المحافظة.
زر الذهاب إلى الأعلى