الرياضة

ويكيبيديا تحذف “نادي القرن الحقيقي” من صفحة الزمالك

حرصت صفحة ويكيبيديا الموسوعة رقمية، متعددة اللغات، حرة المحتوى، على غلق التعديلات على صفحة نادي الزمالك، خاصة وأن جماهير القلعة البيضاء حرصت على إضافة نادي القرن الحقيقي على صفحة الزمالك، بعد أزمة القطبين حول هذا الأمر.

ويستطيع أي شخص التحرير في ويكيبيديا دون أن يكون مسؤولا رسميا، وفي خطوة مفاجئة من صفحة ويكيبيديا، قررت غلق هذا الأمر على صفحة الزمالك وفتحه للمستخدمين المؤكدين فقط وليس أي شخص.

ونشرت صفحة ويكيبيديا باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة من صفحة الزمالك وكتبت : تشهدُ مقالة «نادي الزمالك» تخريبات كثيفة مؤخرًا، لذلك استرجعنا جميع التخريب الذي حصل في المقالة، وقمنا بحمايتها لفترةٍ محددةٍ لتجنب أي تخريبٍ فيها (ستلاحظ رمز الحماية في أعلى يسار الصفحة).

وكان جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، قال إن النادي الأهلي، تقدم في عام 2007، بطلب تسجيل جديد لشعار النادي عبارة عن “الأهلي 1907 نادي القرن” مع رسم درع النادي الأهلي، يتوسطه نسر، وذلك بعد حصوله رسميا على هذا اللقب في 2001، وجرى قبول طلب التسجيل بعد استيفاء كافة الإجراءات المشار إليها وجميع العلامات مسجلة ومجددة وتتمتع بالحماية القانونية حتى تاريخه.

الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق