الرياضة

يورجن كلوب مُدرب ليفربول يكشف موقف محمد صلاح من المُباراة ضد مانشستر سيتي يوم الأحد

كشف يورجن كلوب، المُدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، موقف نجم الفريق محمد صلاح، من مُباراة الأحد، ضد نادي مانشستر سيتي، في إطار مُباريات الدولي الإنجليزي.

«كلوب» قال في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهيرة اليوم بأن «صلاح» جاهز لخوض المُباراة إذا لم يحدث أي طارئ، مُتابعًا بالإشارة الى عودة الجناح المصري للتدريبات بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي يُعد هامًا لإدارة الريدز.

وعن مُواجهة الفريق المُتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي شدد «كلوب» على أنه مُثير أن تلعب ضد السيتزنز، وعلى الجميع احترام طريقة لعبهم الرائعة، وإذا لم تحترمهم فإنك ستُواجه مُشكلة، ولكنك إذا ما افتقرت للشجاعة أثناء مواجهتهم فإنك أيضًا ستُواجه مُشكلة.

وكان جمهور نادي ليفربول الإنجليزي قد توج لاعبنا الدولي محمد صلاح، أفضل لاعب في إفريقيا في 2017، بلقب لاعب الشهر في النادي للمرة الرابعة، وذلك في شهره الخامس مع الفريق الإنجليزي العريق.

وقال صلاح عن شهر ديسمبر بأنه شهد بعض المُباريات الصعبة، ولكنه حاول التسجيل في كل منها، لأنه يحاول مُساعدة الفريق، وتطوير نفسه، لذا فإن كل مُباراة مهمة بالنسبة إليه، وأشار الى مُباراة إيفرتون، والتي سجل فيها هدفين رائعين، قائلاً بأن ذلك كان الديربي الأول به، وكان سعيدًا بالتسجيل فيه.

وأضاف صلاح بأنه يتطلع للقادم من مُباريات، وشدد على حماسته بالقدوم الى ليفربول، وأنه يعمل ما يجب فعله مع الريدز، وشدد على أنه يُحب أن يفعل ما في وسعه من أجل النادي، وتابع بأنه سعيد بالوجود في ليفربول مؤكدًا على أن كل شئ يسير على ما يُرام بشكل مثالي.

ولقت صلاح الى العام الرائع الذي عاشه مع انجازات النادي والمنتخب في 2017، مُبديًأ تطلعه لما يُمكن أن يُحققه في 2018.

الوسوم
الرابط المختصر -الديوان:
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق