fbpx
أهم الأخبارالرياضة

أبوريدة يتحدى كوبر بتصريح صادم عن حسام غالي وعماد متعب

أكد هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على أن المنتخب المصري سيكون في حاجة إلى خدمات حسام غالي قائد فريق النصر السعودي وعماد متعب قائد الأهلي في كأس العالم الصيف المقبل.
وأضاف أبوريدة في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” :”أتمنى وجود حسام غالي وعماد متعب مع منتخب في كأس العالم، لأنهما أبنائي وأعرف قدراتهما جيداً، ومجرد وجودهما أمر مهم جداً”.
وأضاف أبوريدة عن الثنائي الدولي الغائب عن المشاركة مع المنتخب منذ فترة قائلاً :”منتخب مصر يحتاج إلى خبراتهما ومهاراتهما في الملعب، وإذا كان الأمر بيدي لقمت بضمهما”.
ورد حسام غالي قائلاً: “أن يُعرب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن أمنيته في حضوري وعماد متعب مع المنتخب في كأس العالم فهذا أمر جيد جداً، لكن الملعب هو الذي يحكم في النهاية”.
وأنهى غالي قائلاً: “لو لم أكن في قائمة مصر في كأس العالم، سأكون في روسيا مشجعاً للفريق، كان أول شيء فعلته بعد التأهل هو البحث عن تذاكر المباريات مع أسرتي”.
يذكر أن مصر تأهلت لكأس العالم لأول مرة منذ 28 سنة لتطير إلى روسيا للتنافس في المجموعة الأولى إلى جوار الدولة المضيفة والسعودية وأوروجواي بحثاً عن تأهل غير مسبوق للدور الثاني.

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميًا من اتحاد اليونان لكرة القدم، أعلن خلاله موافقة بلاده على مواجهة منتخب مصر وديا خلال شهر مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم بروسيا.

ومن المنتظر، أن تقام المباراة في مدينة لوجان أو زيورخ يوم 27 مارس المقبل، بعدما فشلت مفاوضات منتخب مصر مع بلغاريا.

وفشلت مفاوضات الفراعنة في اللعب مع منتخب بلغاريا بعد طلب الأخير الحصول على 50 ألف يورو نظير مواجهة الفراعنة، وهو ما رفضه مجلس اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة.

على جانب آخر، دخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، في صدام مع مسئولو اتحاد الكرة بعدما علم نية المجلس في خوض ودية أمام أحد المنتخبين البحريني أو الإماراتي دون الرجوع إليه في الأمر، حيث رفض تماما مواجهة أي منتخب عربي أو إفريقي قبل نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

 

بواسطة
محمد المكاوي
زر الذهاب إلى الأعلى