fbpx
أهم الأخباراخترنا لك

أبو شقة: كثير من المصريين يرون أن لهم حق فى إظهار الود والتقدير لشخص الرئيس السيسى

قال محمد بهاء الدين أبو شقة، المتحدث باسم حملة الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الهدف الرئيسى من الحملة الدعائية للمرشح الرئاسى، هو الوصول لأعلى درجة من الاصطفاف الوطنى من جموع المصريين حول مصر أولًا، مع الإبقاء على المصلحة المشروعة لمرشح الحملة.

وأوضح أبو شقة، فى حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامجه “الحياة اليوم”، أن ترشح السيسى، لفترة رئاسية ثانية يتوافق مع الدستور المصرى، وموجود فى كثير من دول العالم.

وأضاف المتحدث باسم حملة السيسى، أن القائمين على الحملة قاموا بترتيب الهيكل النتظيمى لها جيدًا قبل بدء الحملة الدعائية، وكانت هناك جهود كبيرة مبذولة على الأرض، من عدة حملات شعبية وبعض القوى السياسية فى إطارها الحزبى وغيره، لم نستطيع الالتفات عنها وعدم النظر إليها.

كما لفت أبو شقة، إلى أن كثيرا من المصريين المشكورين على جهودهم، يرون أن لهم حق فى إظهار الود والتقدير لشخص الرئيس السيسى، لا يمكن إنكاره وتابع:” مهمتنا آنذاك، هو التنظيم والتنسيق لهذه الجهود المبذولة على الأرض، عن طريق التواصل مع حملة الرئيس للم شتات المؤيدين للرئيس، وهو ما قابله الكثير من المصريين بكل التعاون”.

وأوضح المتحدث باسم حملة السيسى، أن الحملة تستهدف الوصول إلى أكبر قدر من الاصطفاف الوطنى الملموس على الأرض، والذى يشكل قوة دفع معنوية مملوسة للدولة اللمصرية، مشيرًا إلى أن الهدف الأسمى من الحملة ليس نمطيًا بل وطنيًا، لخلق حالة مصرية، كما حدث بـ 3 يوليو.

وتابع، أن الحملة الانتخابية للرئيس السيسى، استطاعت إعلاء الدولة على الشخص، وتغذية روح المواطنين وترسيخ روح إعلاء مصلحة مصر أولًا، مع الإبقاء على المصلحة المشروعة لمرشح الحملة.

زر الذهاب إلى الأعلى