fbpx
الرياضة

أحد السعودي يكشف حقيقة التعاقد مع عماد متعب في يناير

كشف سعود الحربي، رئيس نادي أحد السعودي ، عن موقف ناديه من التعاقد مع عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الأنباء التي أكدت رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال الحربي، إن تدعيمات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مطروحة أمام الجهاز الفني للفريق، وهناك العديد من اللاعبين العرب مطروحين تحت منظار النادي.

وأضاف رئيس النادي السعودي في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة “DMC”: “عماد متعب كان أحد اللاعبين المطروحين أمامنا، ودرسنا ملفه، ولكن في المرحلة الأخيرة، تعاقدنا مع لاعب جزائري، وخرج من حساباتنا في تلك الفترة”.

واختتم رئيس أحد السعودي قائلا: “نسعى إلى التأني في تعاقداتنا الفترة المقبلة، فاللاعب الذي سنتعاقد معه لابد أن يشارك بشكل أساسي، ولن نتعاقد مع لاعب لكي يجلس على دكة البدلاء”.

يذكر أن عماد متعب ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل غيابه عن تدريبات القلعة الحمراء، التي أقيمت اليوم الأربعاء، بمقر النادي في ملعب مختار التتش.

وحضر متعب، لمقر النادي لكنه لم يكن جاهزًا لخوض التدريب واجتمع مع مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، ليبلغه أنه قرر الرحيل عن النادي في يناير المقبل.

عماد متعب أحد أبناء النادي الأهلي وتم تصعيده لصفوف الفريق الأول في موسم 2004-2005، وشارك مع القلعة الحمراء في 305 مباراة سجل خلالهم 121 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى