fbpx
أهم الأخبارالأخبارالحدث

أحمد إبراهيم: حادث المنيا الإرهابي محاولة لإفساد مؤتمر شباب العالم والنيل من وحدة الشعب المصري

كتب – محمد عيد:

قال أحمد إبراهيم، مسئول التواصل السياسي لشباب حزب الوفد، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، إن حادث المنيا الإرهابي، هو محاولة لإفساد مؤتمر شباب العالم من خلال نقل صورة غير صحيحة عن آمن واستقرار الوطن وما تقوم به قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة الوطنية من تطهير للبور الإرهابية، مؤكدًا أن تكرار الأعمال الإرهابية الآثمة يستهدف النيل من وحدة الشعب المصري وتكدير السلم العام، وتعطيل مسيرة التقدم.

وأشار “إبراهيم” إلى أن مرتكبى تلك الجرائم الإرهابية هم مجرمون لا علاقة لهم بالإنسانية، والرد الأنسب والموجع عليها يكون بإفشال أهدافها، والتمسك أكثر بروح الحب والمودة والتعاون التي تجمع المسلمين والمسيحيين، فالإسلام بريئًا منهم ومن أمثالهم من القتلة والإرهابيين الذين يعيثون في الأرض فسادًا.

وأوضح مسئول التواصل السياسي لشباب حزب الوفد، أن الجماعات الإرهابية تحاول بشتى الطرق دس الفرقة والإنشقاق بين ابناء الشعب المصري، لذلك تحاول استهداف الاقباط للعب على الفتنة الطائفية، مؤكدا أن تلك الجماعات المقارقة عن الدين تستهدف المسلمين والمسحين  والمساجد والكنائس ولا تفرق بين  اي احد من ابناء الوطن المصري.

كما أعرب عضو تنسيقية شباب الأحزاب عن خالص عزائه لأسر الضحايا، مشيرًا إلى أن تلك الحوادث الآثمة لم ولن تنجح في زعزعة أمن واستقرار الوطن ولن تنال من وحدة شعبه وقوة نسيجه المترابط، وستكون تلك العمليات الإرهابية الغادرة وبالًا على أصحابها، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

واستشهد 7 مواطنين أمس في هجوم إرهابي على الأقباط، كانوا عائدين من زيارة لدير الأنبا صموئيل بالظهير الصحراوي الغربي في محافظة المنيا، حيث استهدف إرهابيون 3 مركبات كانت تقل عددًا من زوار الدير، وأصيب 19 شخصًا آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى