fbpx
أهم الأخبارالأخبار

أحمد حماد: افتتاح الأسمرات ٣ ” حدث تاريخي” …والرئيس السيسي نجح في إحداث نهضة اقتصادية عملاقة

أشاد أحمد حماد، أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي عدد من المشروعات القومية من بينها المرحلة الثالثة من سلسلة إسكان الأسمرات وهي “الأسمرات ٣”، مؤكدا أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي نجحت منذ توليه مقاليد حكم البلاد في إحداث نهضة اقتصادية كبرى، وتنفيذ عملية إصلاح اقتصادي شامل مخطط ومدورس، كما أن المصريين بدأو في جني الثمار الخاصة به .

وأضاف حماد، في تصريحات له، أن الرئيس السيسي وضع خريطة واضحة لإحداث تنمية عملاقة لمصر في كافة المجالات، وذلك وفق أسس علمية وخطط مدروسة جيدا، لتحقيق الرخاء والازدهار للشعب المصري.

ولفت “أمين مساعد مستقبل وطن الغربية”، إلى أن الكل شهد بضخامة مشروع الأسمرات وتحقيقه حلم غاب لسنوات عن البسطاء فى المناطق العشوائية، وفي خطى ثابتة بذلت الدولة الكثير من الجهود بالتعاون بين أجهزة ومؤسسات الدولة والمجتمع المدنى، للقضاء نهائيًا من العشوائيات، مفيدا أن العشوائيات تمثل خطرًا كبيرًا على المجتمع المصري، بالإضافة إلى عرقلة الاقتصاد.

وعدد حماد، مزايا التخلص من العشوائيات، مفيدا أنه سيساهم في رفع الاقتصاد المصري وتنميته، من خلال جذب المستثمر، وتوجيهه للتعامل والاستثمار في دولة بدون عشوائيات، بالإضافة إلى دعم المشاريع التجارية الكبيرة التي تعوقها وجود المناطق العشوائية، والتي تعود على الاقتصاد المصري بالنفع.

زر الذهاب إلى الأعلى